05‏/09‏/2010

حقيبه ومحفظه //من بيتنا 2


سلامن عليكم
ان شاء الله تكونو كويسين وعال العال

احدثكم مباشره من ورشة الابداع في بيتنا المتواضع
بس واجهة شوي صعوبه في نقل هذا الحدث لكم
صاحبة العمل رافضه تقول مابي احد يشوفني<<الاخت مصدقه انها بتصورها
جتني دوخه وانا عندها وهي تحوس شمال يمين وتحلت هذا فوق وهذا تحت وشيل وحط
قلت يابنت بروح واذا خلصتي ناديني  ويوم رجعت لقيتها مخلصه ومغلفه الهديه
كيف اصور العمل انا هالحين
قلت ماعلي منتس فاكتها فاكتها الله لايعوق بشر
<<ياكثر هذرتي
ننتقل لموقع الحدث
العمل عباره عن حقيبه  +محفظة
هي شرت فيونكات صوفيه وحركتات واضافتهم علي الحقييبه
وهذي الصوره

"


ياناس اتعب وانا اقول كل هالابداع  من توجيهاتي الكريمه
تشكون في كلامي << المكتوب باين من عنوانه
كنت معي انا محدثتكم 
Dream

الي اللقاء في الحلقه القادمه << ياقدمها  حسيت بغبار طلع

هناك تعليقان (2):

  1. مرااااااحب ,,
    يختي بيتكم ماركة والله ,,
    مبدعة اختك ,, عجبني توزيعها للفيونكات
    :)
    يالله عقبال مانشوف محلاتها منتشرة في كل مكان

    BYE

    ردحذف
  2. مرحبتين كبار كبار
    ههههه شفتي بس بنافس الماراكت الفرنسيه
    بس اصبري شوي وتشوفين :)
    يسلمك ياذوق
    ان شاء الله

    لولا :: مدونتك موراضيه تفتح معي
    ارسلت عليك في المنتدي بس مادري يمكن ماشفتي التنبيه
    تفتحه صفحه بيضاء علي مدونتك

    ردحذف

(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد)