01‏/10‏/2010

ماعمره حصل لك مثل هالموقف ؟


ماعمره حصل لك مثل هالموقف ؟
كنت مسافر وقفت في محطه ونزلت للحمام "وانتو
بكرامه" و سمعت صوت من الحمام اللي جنبي :
"هلا شلونك ؟"
أنا مب من النوع اللي يتكلم مع اي احد خصوصا
في الحمامات لكن ما أدري وش اللي خلاني


اتكلم فجاوبت عليه و أنا مستحي .

"أنا بخير!"

و بعدها سمعته قال لي :
"وش تسووي "
افف وش هالسؤال المحرج هذا؟ في هذي اللحظة,
فكرت إنه هذا شكله مقلب فقلت:

"ايه, مثلك, مسافر!"

و في هذي اللحظة، كنت احاول إني أطلع
بسرررعه و سمعت هذا السؤال.
واااااااااااو "أقدر أجي عندك؟"
طبعا , هذا السؤال جدا غريب لي بس قلت خلني
أصير مؤدب و أنهي المحادثة بأدب. قلت له,

"لا....... أنا شوي


مشغول الحين !!!" خخخخخخخ


و بعدها سمعته قال وهو حمق ...


"اسمع، أتصل عليك بعدين. في واحد غبي في

الحمام اللي جنبي قاعد يرد على كل سؤال
أقوله!!!"
هههههههههههههههههههههه  

"
"
انتبهو تصيرون مثل الاخ الي فوق ملاقيف 


هناك 6 تعليقات:

  1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههه

    وـآآآآآآآآآآآآوك يـآآتسلآلآلآلآي

    وشوله يحتسي بالحمام من الاسـآآس

    وهـ الوصخ اللي جنبه وش هـ الوقت اللي يكلم فيه والله شكله مخييييس هههههههههههههههه

    بس حلوووووه

    ردحذف
  2. هههههههههههه ما صار معي ابدا
    موقف مثل هذا

    ردحذف
  3. ههههههه دوم الضحكه D:
    هذي القافه وماتسوي
    يحلي ايامك يارب
    ^^ منور الحته

    ردحذف
  4. ههههه حياك ذئب
    وان شاء الله دوم مايصير معك
    منوور المكان ^^

    ردحذف
  5. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اقسم بالله موقف زي الزفت ,,
    يالله مااتخيل نفسي مكانه هههههههههههه
    من جد غبــــــــــــي ,,
    ومثل ماقلتي هذي اللقافة وعمايلها
    P:
    بس يالله نطلع بضحكة من ورا اللقافة
    Bye

    ردحذف
  6. ههههه شفتي كيف بس
    ههههههه جعلنا مانصير مثله
    منووره يالغلا

    ردحذف

(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد)