15‏/10‏/2010

اوتو جرافاتي $

السلام عليكم

"
مسائكم  وصبحكم برضا الرحمن 
تسيف حالكم ان شاء الله تزقحون <<

  سعادة حضرتي من كم يوم تكرمت علي غرفتها 
وجلست ترتب اغراضها 
المهم  وهي ترتب << الي هي حضرتي   
حصلت حاجات  حلووه ومميزه  عندي
رغم بساطتها  
 
اوتوجرافات من طالباتي
بشاركم في بعض منها 


كانت مده بسيطه درسة في مجمع
ويوم انتهئ عقدي  في المدرسه
 طالباتي ودعوني وداع حار دا 

   ماطول عليكم هذي بعض التعليقات السريعه منهم


اهم شيء انا بس هذي مستعجله يمكن خافت اطير  ولا يمديها علي 



ياليت تسمعون الكلام يامعلمات وتصيرون مثل الاستاذه انا <<< 



  لاتعليق




ههههههههه وربي انها متحمسه  اجل فصل جميع المعلمات واضيع انا فيها بالطووشه 
مدري ناويه تعذبني هالبنت ولا وش السالفه




يالبي قلبتس   تبين حاشيء ولا بوفيه    اكيد اسمح تجين لبيتنا 


هذي تبي تغير ماتبي فصلهم بس مثلي مابتلاقون << ينعن ام الثقه 
بس لوتسمع الوزاره  وتوظفني رسمي 


وهذي بعض التذكرات  بحفل الوداع الي ضبطوه علشاني 
   بس كان اليم اخر يوم <<< صدقت وعاشت دور درامي  
   بس اذا للحق كانت ايام قصيره بس والله انها اطلدز ايام 
كانت ايام حلوه  وممتعه <<< والله من الفله الي كنت ماخذتها   

فيه رساله وحيده كانت قويه جدا بس بتركها لوحدها 
لان محتوها اليم وعرضها يحتاج نقاش   

   يالبي ياطالباتي وبس 

   انا معلمه نبر ون << نبر ون من جنب   

برب اشوفكم علي خير  

هناك 14 تعليقًا:

  1. ههههههههههههه
    يالبى بسس
    شششوفي ترا انا اكره المعلمات عموما
    <- برااا
    لا جد احسس عندي عقده من شي اسمو ابله وهيك
    ماعدا وحده <- مو انتي طبعا خخ خخ
    <- تبغى تتلطشش هع

    تسستاهلي يانبر ون انتي :P

    ردحذف
  2. ههههه والله بناات مسااكين وكل وحدة تكتب على نيتهاا..
    بي توني ادري انك كنتي بفترة من الزمن!! مربيت اجياال ههههه
    اكيييد معلمة نمبر ون داام البناات يحبونك..
    واتمنى لك ان تصيري اكوس شي فالعاالم..

    ردحذف
  3. ما شاء الله كمية عواطف في هالرسائل

    أنا عحبتني اللي متحمسة مره ودعت على المدرسات بالفصل هههههه

    الله يجمعك واياهم في جناته

    وبالتوفيق لك ولهم

    ردحذف
  4. آآآآآآآآا>> تبكي

    شسمه تعالي درسينا قسم فله لااهبل بك هع

    والله معلماتنا للاسف نستانس اذا ودعناهم =(

    والله من قدك يااستاذه جنون ومن قد طالباتك =)

    بس اوما اللي تقول يفصلون المعلمات اليمه ههههههههههه

    الله يحفظك ويخليك

    ويارب يوظفونك رسمي

    موفقه

    ردحذف
  5. ياحركـآآت اجل كنت وشسمه تدرسين ورعاات

    الله يعين اهلهم عليهم << بينجلد خع خع

    المفروووض يسوون مدرسة لتس لحالتس خع خع

    ردحذف
  6. غير معرف10/15/2010 4:28 م

    هذي تبي تغير ماتبي فصلهم بس مثلي مابتلاقون << ينعن ام الثقه
    بيعجبني اوي اسلوبك في الكتابه
    كله مرح

    ردحذف
  7. احم احم طبعا اكيد اختي انت افضل معلمة بفصلو الملعمات كلهم بس انت لا هههههه
    ان شاء الله تصلي الى اعلى المراتب وتحقيقي كل امنياتك وطموحاتك بأذن الله

    ردحذف
  8. $ ههه ماعدا وحده الي انا عارفه << واثقه
    لبي روحك والله كلن عنده عق من الابلات وانا منهم بس عاد انفكت يوم صرت ابلاء
    ههههه
    يستاهلك الطيب
    يسعدلي ايامك احساس مع هالطله ^^

    ردحذف
  9. صدقت شقاوي وهذا احلا شيء في الي كتبوها انها من قلب وعلي نياتهم
    ههههه ايوه في فتره من الزمان وياليتها تتكررا^^
    يسلموو ويسعدك ربي علي هالطله ^^

    ردحذف
  10. حموود//
    هههه متحمسه هذي بقووه بس اهم شيء انا لامافصل والباقي كيفهم <<D:
    اللهم امين وياك والجميع
    منور الحته ياقدع ^^

    ردحذف
  11. زحووومه تبين تهبلين فيني اجل
    اجل ماسمعتي ان السحر ينقلب علي السحر اناالب بهبل فيك D:
    $ لا طالبات مايفرحون الا حزنو بقوه فديتهم
    ههههه شفتي كيف ماتبي تغيرهم الا فصل نهائي

    ويسعدك ربي ياعسل اللهم امين
    ق11111

    ردحذف
  12. فهد//
    ههههه ايه ادرس ورعات
    بجد بتنجلد خخخخ
    المفروض كذا بس الوزاره مدري وش فيها علي يمكن غيرانه ولا شيء << برا
    منوور ياقدع :)

    ردحذف
  13. توك شو
    ^^ يسلمووو من ذوقك
    منوور توك واسعدني وجودك العطر
    كون بخير :)

    ردحذف
  14. هههه اهلين ذئب منور والله
    شفت كيف يبفصلون كل المعلمات الا انا ههههه
    اللهم امين
    ولك بمثل مادعيت واكثر
    اسعدني وجودك المميز ^^
    كون بخير

    ردحذف

(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد)