04‏/03‏/2012

Kindergarten / رياض الاطفال


Kindergarten


الســـــــــــــــــــــــلام عليكم

"
نقله متناقضه  صارت  عندي   سببت انقطاع عن التدوين  
طبعا انا كنت ادرس في تعليم الكبيرات  وهوبا فجاءه تم تحويلي 
الي تعليم  (  رياض الاطفال)  
  شوفو الفرق بين مستويات التعليم  



لن اتعامل مع الاطفال مباشره 
فقد تم تعيني مديره لروضه
كثيره هي المسؤوليات وكثيره جدا جدا الاعمال 
 بيني وبينكم تمنيت اني اكون معلمه احوس بين الاطفال
 لكن } { ليس كل مايتمناه المرء يدركه 
طبعا الروضه جديده  جدا حتي اثاث مافيها 
يعني البدايه كانت من الصفر 
لاتنظيم لاسجلات  لاادوات كل شيء بقراطيسه 
لكن الحمدالله  شوي شوي اخذت علي الاداره ,  وضعت الخطه الدراسيه
تجربه حلوه وصعبه في نفس الوقت 
ومازال عندي اشياء كثيره اكتشفها في هالمجال 
هههههه ومشاكل كثيره مع الاطفال وخروجهم من الفصول
كل يوم سباق مارثون  ذو 3 محاور 
انا + طفل + باب الشارع = هروب وسباق بالشارع 
هذا غير الاطفال الي يتخبون باماكن غريبه في الروضه ونجلس نصوت ونادي
وياهوه ويافلان ويالحبيب ويابصل كح بطل 
لكن ماقول  الا الله يصلحهم ويخليهم لاهلهم 

وانتم دعواتكم   لي بالتوفيق




هناك 4 تعليقات:

  1. السلام عليكم حلم من حرير

    نقله جميلة ورائعة الاطفال في غاية الروعة ربما تواجهين صعوبة معينة في العمل الجديد ولكن سوف تعتادين عليه باذن الله فالاطفال كم هو جميل مراقبتهم ومتابعتهم وهم صغار

    ردحذف
  2. ي حمااااااااااااااس .. حلم من حرير .. يَ بطة لكي وحشة والله .. س8 س8 ..

    يناس مرا شي يونس والله نفسي كدا .. س9 امنية حياتي زي كدا :)

    ومبروك [ السَحــآب ] س3

    ردحذف
  3. عليكم السلام } ض8
    الاطفال احباب الله اكيد بواجه صعوبات معهم لكن يضل طفل نقدر نشكله مثل مانبي
    اشكر لك تواجدك
    وحمد الله علي السلامه كلن لك وحشه وفقده والله
    شرفني حضورك س9

    ردحذف
  4. ض8 وحشتيني جميله كثير كثير
    س6 حمااس جدا جدا
    لبي قلبك وانتي وربي اكثر فديتك
    يبارك بقــ س8 ــلبك
    ربي يسعدك س9

    ردحذف

(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد)